Open Site Navigation

مجتمعنا

أعضاء مجتمع القدومي

كلما توسع ونمى مجتمعنا، كلما كنا قادرين على إحداث أثر مطرد قابل للتوسع بما يتعدى قدراتنا الفردية كمؤسسة.

تعرف على أعضاء مجتمع القدومي

مجتمعنا هو مجتمع القدومي من الشباب  والمعلمين الذي يتشكل من تدخلات مبادراتنا  صندوق هاني القدومي وخطوة التي من  خلالها نتواصل ونتحاور ونتبادل الرأي، فيصبحوا  جزءًا لا يتجزأ من نسيج المؤسسة  ويعملوا معنا بتشاركية ومسؤولية لتحقيق التغيير المنشود نحو رؤيتنا  "شباب متمكن، فلسطين مزدهرة" 

ولتعمل مؤسستنا مع مجتمعها بتشاركية وتفتح المجال لتقديم الأفكار الجديدة والحلول الخلاقة، نتبنى نموذج عمل المنصة الذي يشكل أنسب نموذج للعمل في الحشد باتجاه بناء وتمكين مجتمعات من سفراء التغيير وتحقيق رؤيتها.

مظلة العطاء

العطاء ثقافة راسخة مدى الحياة

مظلة العطاء هي مسار ممأسس وممنهج طورته مؤسستنا لأعضاء مجتمعها من الشباب والمعلمين، له نشاطاته وبرامجه وتدخلاته التي تتمحور حول تعزيز مفهوم العطاء لدى مجتمعنا لمجتمعاتهم.

فمفهوم العطاء ينبثق من إيمان مؤسستنا كنموذج للعطاء ومحفز لبناء مجتمعات من شباب ومعلمين بأهمية العطاء لفلسطين، ويترجم خلال مسيرة عمل المؤسسة إلى عطاء مستمر ينعكس بشكل إيجابي على المجتمع وعلى فلسطين.

"ترى مؤسستنا ضرورة  مأسسة العطاء  من أجل تعظيم أثره، وتوجيهه نحو التغيير الإيجابي باتجاه ازدهار فلسطين. فنحن نركز على العطاء بمفهومه الأوسع؛ العطاء المستمر الذي ينعكس إيجابيًا على المجتمع وعلى الجيل الحالي والمستقبلي من الشباب الفلسطيني".

رنا دياب - المديرة التنفيذية

نشاطات وبرامج وتدخلات مظلة العطاء

مجتمع خريجي صندوق هاني القدومي يشاركون خبراتهم وتجاربهم وقصصهم الملهمة التي تراكمت خلال رحلتهم من الدراسة إلى - وخلال وجودهم في - سوق العمل.

منحة خريجي مؤسسة القدومي

منحة من خريج الى طالب

المزيد

اشترك في نشرتنا الإخبارية.

اتصل بنا

+962 6 5817819

 info@qaddumi.org

العنوان

الدوار السابع

عمارة زهران بلازا

عمان، الأردن

صندوق بريد 2871 عمان 11821 الأردن

تواصل معنا

  • Facebook
  • Twitter
  • Youtube
  • Instagram
  • LinkedIn

جميع الحقوق محفوظة © 2022

مؤسسة القدومي